تمتع ب NETFLIX مجانا مدى الحياة بدون إنشاء حساب و لا VISA و PAYPAL




حسابات وكلمات المرور المجانية في نيتفليكس ، مارس 2019 (تحديث) - الجميع يحب اللون الأحمر الكبير ، لا يوجد شيء مثل
نيتفليكس. لكن بعض الناس ، إلى من نتعامل مع هذه المقالة ، يجدونها باهظة الثمن ولا يستطيعون سداد تكاليف الخطط المتميزة. حسنًا ، لا تقلق من حصولنا عليك ، فهذه المقالة بها الحل لمشكلتك. ستجد هنا بعض حسابات نيتفليكس المجانية مع رسائل البريد الإلكتروني وكلمة المرور المحدثة كل شهر (مارس 2019).

كما تعلمون بالتأكيد ، فإن ملايين الأشخاص حول العالم يشاهدون نيتفليكس ويبحثون بفارغ الصبر عن حسابات نيتفليكس المجانية في مارس 2019. ويعود ذلك إلى حقيقة أن خدمة البث هذه مسلية أكثر مما يستطيع أي تلفزيون قديم نموذجي القيام به و لديها عدد لا نهاية له تقريبا من المسلسلات والأفلام الرائعة.





يجري البحث عن حسابات نيتفليكس premuim المجانية لشهر مارس 2019 من قبل عشاق نيتفليكس في جميع أنحاء العالم. حسنًا ، هذا لأنه - كما قلنا - يقدم لك حساب نيتفليكس المميز بدون شك ما لم تشاهده من قبل على قناة التلفزيون التقليدية.

بالطبع يجب أن يكون لدينا مدخل إلى نيتفليكس في المقام الأول للحصول على حساب مجاني. إنه شيء عادي ، ولكن قبل أن نستكشف ذلك ، يجب علينا أولاً أن نتعرف على فكرة نيتفليكس ونعرف ما هي وكيف تعمل. إنه مشهور والجميع يعرف ذلك ولكن دعنا نفترض أن شخصًا ما وصل إلى هنا ولا يعرف الكثير عنه. بالنسبة لهؤلاء ، حسنًا ، استنادًا إلى ما قلناه في الفقرات السابقة ، أنا متأكد من أنك قد أنشأت فكرة شاملة حول ماهية نيتفليكس.

نيتفليكس هو نوع من خدمات النظام الأساسي للفيديو عند الطلب (VOD).

الفيديو حسب الطلب (VOD) هو ، وفقًا لويكيبيديا ، نظام برمجة يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو (الأفلام والبرامج التلفزيونية) أو الاستماع إلى الموسيقى وقتما يختارون ، بدلاً من وقت البث المحدد. لجعلها sipmle ، نيتفليكس يختلف بالتأكيد عن أجهزة التلفزيون أو دور السينما التقليدية. بعد ذلك ، مع ما يقال ، من أجل الوصول إلى نيتفليكس ، ستضطر على ما يبدو إلى امتلاك جهاز. ومثل أنظمة منصات VOD الأخرى ، فإن نيتفليكس لديها أيضًا تطبيقاتها الخاصة التي تسمح لعشاقها بالدخول من Net.
إذا كنت تشك في فوائد حسابات netflix المجانية هذه ، فكر مرة أخرى. ستفتح هذه الحسابات الباب أمام عالم جديد كليًا لك مع العديد من الميزات الرائعة التي تختلف وفقًا لنوع خطة الاشتراك. لدى نيتفليكس 3 خطط مختلفة (يشاع أن الخطة الجديدة أرخص ، ولا يزال يتعين الإعلان عنها) وهي:

الخطة الأساسية: تكاليف 7.99 دولار
الخطة القياسية: 10.99 دولار
خطة متميزة: 13.99 دولار
وفي الجزء التالي ، ستحصل على فكرة عن كيفية عمل الميزات وفقًا لنوع الاشتراك المختار.

أشرطة الفيديو عالية الجودة HD
تعمل HD أو (عالية الوضوح) على تمكينك من مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك (الأفلام أو المسلسلات) بدقة أعلى وبالتالي صورة واضحة جدًا. لأن محتوى HD يحتوي على دقة أعلى وخطوط أكثر من المحتوى في الوضوح القياسي والمنخفض. بالنسبة لخلفية أو صورة ، عندما يكون لديك دقة HD ، فلن يتم تشويهها أو تزويرها عند التكبير. تنطبق نفس القاعدة على عدد الخطوط الرأسية والأفقية للفيديو.

الآن ، لكي تتوفر هذه الميزة على حسابات نيتفليكس المجانية في مارس 2019 ، يجب عليك اختيار خطة اشتراك قياسية أو متميزة. ومع ذلك ، إذا كنت محظوظًا وحصلت على أحد الحسابات التي نقدمها هنا وقبل أن يغير شخص ما كلمة المرور لعنة (أقول ذلك لأنه مزعج يا رفاق. يرجى تغيير كلمات المرور ، يمكن للعديد من الأشخاص استخدام حساب واحد في نفس الوقت ) ، يمكنك التحقق مما إذا كان الحساب مشتركًا في هاتين الخطتين أم لا.

بالإضافة إلى HD ، هناك أيضًا ميزة Ultra HD. ما عليك سوى أن تتخيل ما الذي يعنيه ذلك ، إذا كانت مقاطع الفيديو عالية الدقة بالفعل على مستوى قياسي ، فمن المؤكد أن Ultra HD أكثر وضوحًا وغرامة. ولا تتوقع أن تحصل على مثل هذه الميزة دون عناء أو حرية. لأنه يتم توفيرها فقط في خطة بريميوم. لذلك مع هذا المبلغ من المال المدفوع لهذه الميزة ، بالكاد أستطيع أن أعتقد أن شخصًا ما يمكنه مشاركة حسابه / حسابها بحرية مع أشخاص آخرين.

مجموعات مسلسلات / أفلام غير محدودة
حسنًا ، في الواقع ، يتم توفير هذه الميزة بشكل أساسي من خلال جميع حسابات وكلمات مرور نيتفليكس المجانية التي نقدمها هنا في مارس 2019. نعم ، هذه هي الميزة الأولى التي يمكن أن يحصل عليها الجميع عندما يقرر Netflixing.

باللغات الإنجليزية البسيطة ، تشتمل خطط الاشتراك الثلاثة على مجموعات غير محدودة من الأفلام وعروض التلفزيون سواء أكنت ترغب في الحصول على الباقة القياسية أم الباقة المميزة.

يمكن الوصول إليها من أجهزة الوسائط المختلفة
كما ذكرت في السابق ، يمكن الوصول إلى نيتفليكس من وسائط مختلفة. بما في ذلك الهواتف الذكية (Android و iOS) والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة التلفزيون الذكية وما إلى ذلك ، لا توجد قيود في اشتراكات الوسائط التي ترغب في مشاهدتها في نيتفليكس.

نيتفليكس لنظام Android

كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة نيتفليكس في نفس الوقت؟
لذلك هناك قيود تتعلق أساسًا بعدد ملفات تعريف الحساب التي يمكنها تشغيل أفلام نيتفليكس أو المسلسلات بشكل متزامن. تمامًا كما تم إعلانه على موقع الويب الرسمي الخاص به في جدول خطط الاشتراك: تسمح الخطة الأساسية لشخص واحد لديه حساب واحد ببث الأفلام والمسلسلات ... جودة مقاطع الفيديو ، كما ذكرنا سابقًا ، تتوافق مع حسابات نيتفليكس المجانية التي تعمل في مارس 2019 الخطة المختارة.

هل ترغب في معرفة كيفية الحصول على نيتفليكس مجانًا إلى الأبد إذا قدم لك شخص ما هذا الشيء؟ الجواب هو الجحيم نعم ، بلا شك! لا يمكن لأحد أن ينكر أن اللون الأحمر الكبير يمكن أن يكون مصدرًا رائعًا للإحراف والتسلية ، خاصة إذا كنت ترغب في الاسترخاء والتهدئة بعد الصخب لمدة يوم طويل.

يجد الكثير من الأشخاص أنه من الرائع أن تكون قادرًا على العودة إلى المنزل من العمل ، والشعور بالتعب الشديد والإرهاق ، وكل ما تريده هو قضاء وقت ممتع أمام التلفزيون ومشاهدة برنامجك التليفزيوني المحبوب أثناء الاستمتاع بمشروبك المفضل وجبة أليس هذا رائعًا؟

حسنًا ، على الرغم من أن العديد من خدمات كبلات التلفزيون الأخرى يمكنها القيام بذلك نيابة عنك ، إلا أن نيتفليكس لا يزال متميزًا عن غيرها. هذه الخدمة استثنائية وغير مألوفة ومتميزة عن غيرها. لذلك يجعل من الواضح لماذا يسعى كثير من الناس للحصول على هذه الخدمة.

لكن المشكلة المركزية مع نيتفليكس ، بالإضافة إلى موفري الترفيه والكابلات التلفزيونية الأخرى ، هي أنه يتم دفع ثمنها. نيتفليكس ليست خدمة مجانية ، والتي تتطلب دائمًا منك دفع بعض النقود. هذه ، كما قد تواجهك ، مشكلة الغالبية العظمى من الخدمات. ما أقصده هو ، إذا ذهبت لأرخص خطة ، فستحصل عادة على أكثر الميزات والخدمات محدودية. وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة على الإطلاق ، فسيتعين عليك بلا شك اختيار خطة مميزة (وعادة ما تكون أغلى).

نيتفليكس مجاني تمامًا لأول 30 يومًا.
يشبه امتياز Free نيتفليكس Accounts 2019 ميزة تجريبية مجانية في معظم الخدمات. مما يعني أنك جربت الخدمة لمدة 30 يومًا ، وإذا كنت تحبها ، فأنت تدفع وتربح قسط التأمين. ولكن ما لا يعجب المستخدمين هو أن التجارب المجانية على معظم التطبيقات والخدمات عادةً ما تحد من استخدام الميزات الخاصة وتقلل من استخدامها ؛ لا يقوم نيتفليكس بذلك في تجربته المجانية مما يجعله خاصًا. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجميع الميزات في النسخة التجريبية المجانية - اعتمادًا على الخطة التي اخترتها - دون قيود ودون دفع أي قرش.




كيفية الحصول على نيتفليكس مجانًا إلى الأبد دون خرق القواعد.
هل من الممكن الحصول على نيتفليكس مجانًا؟
ماذا!! احصل على خدمة مجانية إلى الأبد .. هذا مستحيل للغاية .. هكذا ستفكر على الأرجح عند قراءة العنوان. تعتقد أنه سيكون خارج حدود إمكانية الحصول على الخدمة مجانًا ، خاصة إذا استمرت إلى الأبد. حسنًا ، الأمور ليست بالطريقة التي تعتقد أنها يجب أن تفهمها. لأن صديقي ، إذا قمت بذلك بشكل جيد وذكي ، يمكنك قضاء معظم وقتك في الاستمتاع بالخدمة مجانًا. سيكون هناك أوقات قد لا تتمكن فيها من الوصول إلى الخدمة ، ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فأنت تعلم ذلك. ألا تعتقد أنه من الرائع أن تكون قادرًا على الوصول إلى الخدمة مجانًا في أوقات كثيرة من عدم الوصول إليها على الإطلاق؟

لدى صديق لي حيل رائعة للحصول على netflix مجانًا في مارس 2019. عندما يحاول الوصول إلى نيتفليكس مجانًا ، فإنه يقوم بذلك بشكل استراتيجي - وهذا لا يعني دائمًا أنه حرفيًا مجانًا. على سبيل المثال ، يحاول هذا الشهر تجربة الخدمة المجانية لمدة ثلاثين يومًا. وعندما يكون الشهر المقبل على وشك المجيء ، يحاول العثور على قسيمة تقدم نيتفليكس مجانًا. وإذا لم يتمكن من العثور على واحد ، فإنه يذهب لأرخص خطة. في الشهر التالي ، يقوم بإلغاء اشتراكه ويحاول العثور على القسيمة لخدمة مجانية أو يحاول فترة تجريبية مجانية أخرى. يفعل ذلك مرارا وتكرارا - وهو ذكي بما يكفي لابتكار هذه الفرص البديلة. ذات مرة ، كان محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على قسيمة لمدة 12 شهرًا. لقد فعل ذلك وكل شيء رائع الآن. وعندما تنتهي goupon ، سيأخذ الخطة الأساسية وسيقوم بإلغاء العضوية بعد شهر واحد. وبعد ذلك ، سيعود إلى فترة التجربة المجانية والقسيمة المجانية. شخصيًا ، أعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر ذكاءً للحصول على نيتفليكس مجانًا إلى الأبد - حسنًا ، حتى لو لم يبدُ بالفعل إلى الأبد.

الذهاب للحصول على نسخة تجريبية مجانية
واحدة من النصائح الأكثر شعبية التي يستخدمها الناس للحصول على Ntflix المجانية في مارس 2019 هي المشاركة في النسخة التجريبية المجانية. نعلم جميعًا أنه يتم تقديم اشتراك مجاني لمدة شهر واحد لكل مستخدم جديد للمنصة. فلماذا لا تستفيد منها ، إذا كان لديك بطاقة ائتمان ، يمكنك الاستفادة من هذه الخدعة.

لا تنسى!
تأكد من إلغاء حسابك في غضون شهر. إذا لم تقم بذلك ، فستتم محاسبتك وفقًا للخطة التي حددتها.

فيما يلي دليلنا الكامل حول كيفية إلغاء حساب نيتفليكس الخاص بك بسهولة.

توسيع الفترة التجريبية
إذا كنت ذكيًا بما يكفي لـ "التلاعب" بالخدمة ، فيمكنك محاولة تمديد الفترة التجريبية دون تجاهل البنود والشروط. تقدم الشركة هذه الخدمة مجانا

Comments